recent
أخبار ساخنة

كتالوج منتجات شركة Dxn | منتجات شركة dxn | الفوائد والإستخدامات

  شركة Dxn | منتجات شركة دي اكس ان

منتجات DXN، منتجات صحية، عضوية طبيعية، استهلاكية متنوعة ونادرة منتجات دي إكس إن العالمية هي منتجات استثنائية.  تعمل شركة دي أكس إن العالمية بأعلى معايير الجودة والتصنيع الحسن وحاصلة على العديد من الشهادات الدولية وشهادات الأيزو وتعد واحدة من أكبر شركات البيع المباشر في العالم وقد تأسست في ماليزيا قبل ثلاث عقود تقريبا. وتسمى بالشركة المتكاملة لأنها تزرع وتصنع وتسوق تحت سقف واحد باستخدام أحدث التقنيات العالمية وبأيدي مجموعة من الخبراء والمتخصصين.

تنقسم منتجات شركة Dxn لعدة أقسام سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال:

  1.  قسم المكملات الغذائية dxn. 
  2. قسم المشروبات الصحية والعصائر ( الأغذية الصحية) dxn.
  3. قسم العناية الشخصية dxn (عناية بالشعر والبشرة).
  4. قسم معالجة وتنقية المياهdxn.

قسم المكملات الغذائية Dxn

يتدرج تحت قسم الأغذية المكملات الغذائية 10 منتجات سنذكرهم  مع شرح مختصر لكل منتج. 

1. الفطر الريشي Reishe Mushroom جانوديرما (الفطر أو المشروم الأحمر) Dxn (لمعلومات أكثر عن الفطر الريشي إضغط هنا

الملقب لعدة قرون بملك الأعشاب أو الفطر المعجزة يعتبر فطر الريشي مكملا غذائيا صحيا عضويا عالي الجودة، فهو يعمل على: طرد السموم من الجسم. وتعزيز نظام المناعة و تحسين وظائف الجسم. وبالتالي فهو يحسن الصحه بشكل عام. ويعيد التوازن للأعضاء. يعتبر كذلك مفيدا للقلب والأوعية الدموية، كما يساهم في تخفيض الكوليسترول ويساعد في ضبط السكر والضغط، وهو أيضا مضاد جيد للبكتيريا والفطريات، ويساعد على التئام الجروح لاحتوائه على مادة الجان دريك المفيدة جدا للجلد، إنه خيارك الصحي الأمثل من منتجات شركة dxn.

الفطر الريشي dxn
الفطر الريشي | المشروم الأحمر | جانوديرما Dxn

2. مكمل سبيرولينا Dxn (Spirulin) )( لمعلومات أكثر عن سبيرولينا dxn إضغط هنا ) 


الغذاء السوبر، وهي إحدى أنواع الطحالب خضراء مزرقة غنية بالبروتين، بيتا كاروتين، كلورفيل، مضادات الأكسدة، المعادن والمواد الغذائية الأخرى الضرورية التي يحتاجها الجسم، وقد أوصت بها منظمة الصحة العالمية (WHO) وتستخدمه وكالة ناسا الأمريكية كغذاء لرواد الفضاء سبيرولينا تزودك بأنواع كثيرة من العناصر الغذائية التي تحتاجها للحفاظ على صحتك وحيويتك، فهي مكمل ممتاز لمرضى فقر الدم والعظام كما تفيد الحوامل والمرضعات والأطفال للنمو. 

سبيرولينا dxn
سبيرولينا dxn | فوائد سبيرولينا دي إكس إن 

3. سيريال سبيرولينا Dxn 

 تشتهر سبيرولينا بأنها غذاء متوازن، فهي تحتوي على كمية عالية من العناصر الغذائية والألياف التي ينصح بتناولها من قبل أخصائي التغذية سيريال سبيرولينا دكسن عالية الجودة مصنوعات من الحبوب الغنية بالألياف كالقمح والشعير والشوفان ومسحوق سبيرولينا، وبذلك فهي تعد إحدى أفضل مصادر التغذية سيريال سبيرولينا من منتجات شركة DXN لها سحر المذاق للصغار والكبار.

سبيرولينا سيريال dxn
فوائد سبيرولينا سيريال dxn للكبار والصغار 


4.فطر عرف الأسد Dxn

يعتبر غذاء صحيا عالي القيمة في الصين واليابان منذ مئات السنين الماضية فهو يحتوي تقريبا على جميع أنواع الأحماض الأمينية الهامة التي يحتاجها الجسم، كما أنه غني بالمعادن والعناصر الغذائية المهمة للجسم. حاسة مكتشف وفوائد فطر عرف الأسد على جائزة نوبل في أواخر القرن ال20. 

وفي الأبحاث التي تمت في قسم علم الأعصاب والدماغ بمعهد البحوث جامعة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية تبين أن بروتين (NGF) الموجود في فطر عرف الأسد يقوي ويبني غشاء المايلين ويحمي من تدهور الخلايا العصبية مع التقدم في العمر هو يقوي الذاكرة ويساعد التخلص من الاكتئاب ويؤخر أعراض الشيخوخة. 

فطر عرف الأسد dxn
فوائد فطر عرف الأسد dxn


5. فطر كورديسبس Dxn ( للتعرف أكثر على فطر كورديسبس إضغط هنا

هو واحد من أهم الأعشاب الصينية الطبية قيمة ويستخدم في وقتنا الحاضر بشكل واسع في العيادات الطبية وكعلاج منزلي يحتوي فطر الكورديسبس على مقدار وفير من المواد الغذائية والمكونات الفعالة التي يحتاجها الجسم،هنالك أيضا دلائل عديدة وردت في الأدب الطبي الصيني تشير إلى أن كورديسبس مفيد في زيادة الطاقة والحيوية لدى الرجال والنساء بتحسين أمور الإنجاب والضعف (زيادة الرغبة الجنسية )  فهو يستخدم تقليديا لزيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل والتحسين وظائف الرئتين والكلى والكبد، كما أنه يقلل البلغم والسعال. 

فطر كورديسبس dxn
فوائد فطر كورديسبس دي إكس إن cordisyps

6. مسحوق ما يكوفيجي mycoveggie" Dxn" (لمزيد من المعلومات عن ميكوفيجي إضغط هنا

 هو مكمل غذائي غني  بالألياف يمتاز بجودته العالية وهو خليط من الخضروات والفطور والتوابل والأعشاب المختارة بعناية، يحتوي على أغلب ما يحتاجه الجسم من المعادن والفيتامينات، والأحماض الأمينية والعناصر المغذية. كما أنه خالي من السكر والكوليسترول ومنخفض السعرات الحرارية والدهون والصوديوم، لذا فهو مناسب لأغراض الحمية الغذائية وإنقاص الوزن ومشاكل المعدة والقولون ، خاصة أنه يحتوي على بروتينات عالية الطاقة والتي تساعد الجسم على السيطرة على عملية الأيض و حرق الدهون بسبب مكوناته الغذائية. كما يملك خاصية إزالة السموم عبر تأثيره التنظيفي الهادئ للقنوات الهضمية وتنشيطها لعمليات إزالة الفضلات المتراكمة في الأمعاء الغليظة. 

ميكوفيجي dxn
فوائد ميكوفيجي dxn | للقولون ومشاكل النحافة والبدانة 


7. مكمل البوتنزي (dxn (botenzhi سر للصحة النفسية والجنسية

غذاء فعال خصوصاً للبالغين فهو يدعم الجسم بطاقة عالية يعد منشط فعال لاحياء الطاقة والعاطفة والحيوية لإحتوائه على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء والاستقرار النفسي والعاطفيى حيث يحتوي على خلاصة سبعة أعشاب فعالة والتي تشمل الفطر الريشي (جانوديرما) ،  فطر كورديسيبس، الفلفل الأسود، والكرفس، والشاي الأخضر، وجذر لالانج وكايو سيكانج. 


مكمل بوتنزي dxn
فوائد بوتنزي دي إكس إن للرجال والنساء

8.حبوب لقاح النحل Dxn

هو غذاء طبيعي غني شامل و متوازن ذو قيمة غذائية و طبية عالية جدا ، و يعد مصدر طبيعي للبروتين و المعادن و مضادات الأكسدة و الأحماض الأمينية و الإنزيمات ..حيث يساعد على تقوية الجهاز العصبي والحد من الإكتئاب ومشاكل النوم والتعب والإرهاق ودعم القدرة الجنسية والقدرة على الإنجاب كما يساهم في علاج مشاكل البروستات وله أثر واضح على نضارة وشباب البشرة والحد من تساقط الشعر ومفيد للحوامل والمرضعات والنساء اللواتي يعانين من مشاكل الدورة الشهرية.

حبوب لقاح النحل dxn
فوائد حبوب لقاح النحل ديكسن للرجال والنساء 

قسم المشروبات والعصائر الصحية Dxn

1. عصير المورينزي Dxn

عصير المورينزي دي إكس إن عبارة عن مشروب نباتي مغذي ومفيد مستخلص من فاكهات الموريندا سيتريفوليا فاكهة (النوني) وهو غني بالكركدية وخال من المواد الحافظة والسكر والملونات والنكهات الصناعية، كما أنه يحتوي على العديد من الأنزيمات الطبيعية المفيدة جدا لمشاكل الجهاز الهضمي، وهو غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتقوية جهاز المناعة، كما أنه يمتاز بالمساعدة على مكافحة التدخين والإدمان عليه لما يحتويه من هرمون الزيرونين الطارد للنيكوتين، عصير المورينزي سحر الفواكه الاستوائية. 

عصير مورينزي dxn
فوائد وإستخدامات عصير المورينزي دي إكس إن 

ملاحظة: يتوفر عصير مورنزي أيضاً على هيئة كبسولات وله نفس التركيبة والقيمة الغذائية.

كبسولات مورينزي dxn
 فوائد وإستخدامات كبسولات المورينزي دي إكس إن 

2. قهوة لينجزي السوداء ٢في ١ Dxn


قهوة دي اكس ان السوداء dxn : قهوة سريعة التحضير  ذات مذاق مميز حيث صنعت من أجود أنواع البن خالية من السكر وقليلة الكافيين مضاف لها مستخلص الجانوديرما الفطر الريشي لتعزيز المناعة والصحة في جسمك ، وهي مفيدة للقولون ومشاكل المعدة والهضم وتفيد في إنقاص الوزن الزائد. 
قهوة لينجزي السوداء dxn 2x1
فوائد وإستخدامات قهوة لينجزي السوداء من دي إكس إن 

ملاحظة :  تتوفر قهوة لينجزي أيضاً على شكل كيس وذلك حسب عملية التعبئة ويحمل الصندوق والكيس نفس الوزن ونفس القيمة الغذائية للمنتج والاختلاف فقط بالشكل. 
كيس قهوة لينجزي السوداء 2x1
شكل الكيس من قهوة لينجزي السوداء ٢ في ١ من دي إكس إن 


3. قهوة لينجزي لايت 3 في 1 من DXN 

 قهوة لينجزي لايت البيضاء  قهوة صحية طبيعية  ، تجمع بين الفوائد الصحية والمذاق المتميز ، تحتوي علي افخر انواع ال( بن ) وكريمة نباتية وسكر طبيعي ، وهي خالية من الأصباغ والملونات الصناعية ، قليلة الكافيين ، قليلة السكر ، والأروع من ذلك كلة أنها تحتوي على مستخلص فطر الجاوديرما الريشي المعروف بفوائده الكثيرة وتناسب جميع الأذواق . 
قهوة لينجزي لايت ٣ في ١
فوائد قهوة لينجزي لايت البيضاء ٣ في ١ من دي اكس ان 


4. قهوة كورديسبس Dxn 

 قهوة كورديسبس دي إكس إن ٣ في ١ مُعَدَّة خصيصاً من مسحوق القهوة الفوري المضاف مع مستخلص 
(فطر كورديسيبس) . هذه التركيبة الفريدة من نوعها تعمل قهوة سلسة وزكية الرائحة لتجعل يومك مفعماً بالحيوية والنشاط وتعطي طاقة عالية.
قهوة كورديسبس dxn
قهوة كورديسبس من شركة دي اكس ان | Dxn


5. مشروب كاكاو كوكوزي Dxn

مشروب الشوكولا الفاخر من دي أكس أن يتكون ككوزي من أفخر أنواع الكاكاو في العالم مع مستخلص الجانوديرما الفطر الريشي  الصحي وهو مسحوق جاهز للشرب يعطيك طعم الشوكولاته بالإضافة إلى عبق الكاكاو الفاخر،  ، يقوي الذاكرة ويعزز النشاط والنمو الذهني للاطفال ما عليك سوى إضافة المحتويات في فنجان من الماء الساخن وتحريكها للاستمتاع بالمشروب المنعش والمناسب للكبار والصغار  ويمكن تقديمه للضيوف. 
كاكاو كوكوزي dxn
فوائد واستخدامات مشروب كوكوزي دي إكس إن | ديكسن

6. شاي لينجزي Dxn


هو عبارة عن مزيج مثالي من الشاي النقي وخلاصة الجانوديرما الصحي، الذي يعينك على الاستمتاع بطعم الشاي الصافي وفي نفس الوقت الاستفادة من المغذيات الموجودة في الجانوديرما لتعزيز صحتك، تمتع بنكهة الشاي الأصيل. من دي أكس ان. 
شاي لينجزي lengzhi دي إكس إن
فوائد وإستخدامات شاي لينجزي Lengzhi من شركة Dxn 

ملاحظة: يتوفر شاي لينجزي dxn على شكل علبة كرتونية او كيس تغليف وهو مجرد فرق بالتعبئة أما من حيث المحتوى لايختلف ابداً. 
شكل كيس شاي لينجزي dxn
شكل كيس شاي لينجزي | لينغزي lengzhi من ديكسن

7. عصير ليمونزي | شاي ليمونزي Dxn


مزيج الشاي مع الليمون ومستخلص الجانوديرما الصحي، وهو مشروب لذيذ ومنعش يتميز بقوة مثالية في تنشيط الدماغ ورفع الطاقة التي تحتاجها لممارسة أنشطتك اليومية بشكل جيد، بالتأكيد سيكون من مشروباتك المفضلة ويمكن تناوله كمشروب بارد أو ساخن. حافظ على مزاج هادئ طوال اليوم مع ليمونزي DXN.

شاي ليمونزي dxn
فوائد وإستخدامات شاي | عصير ليمونزي دي إكس إن 

8. خل الطعام فينيجريت (خل الأرز)  Dxn

خل دي اكس ان خل فريد بنوعه ومذاقه ما يجعله إضافة فاخرة لغذائك الصحي وقد تم تحضيره بعناية من خل الأرز ومادة الموناسكوس حيث تم تخمير الخليط لعدة سنوات بواسطة تقنية تقليدية للاحتفاظ بنكهته المميزة لضمان جودته العالية والذي يميزه أنه يحتوي على الجانوديرما لوسيديوم فطر الريشي الذي يعمل على تنظيم أجهزة الجسم للوصول إلى مستوى صحي ثابت. 

خل الطعام فينياجريت dxn
خل الطعام فينيجريت Dxn | خل الطعام dxn 


 9. خل العسل فينجريت هوني Dxn

هو مزيج من العسل الطبيعي العضوي وخل الأرز وهو يعزز مناعة الجسم ويفيد مشاكل البشرة مثل حب الشباب ومشاكل الأسنان واللثة كما يفيد من يعاني من مشاكل القولون والامساك والانتفاخات ويفيد من يعاني الشخير والمشاكل التنفسية وايضا الكحة والبلغم ومشاكل المرارة وحصى الكلى ويفيد لانقاص الوزن كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية وله كثير من الفوائد للجسم. 
خل العسل dxn
فوائد وإستخدامات خل العسل دي إكس إن فينجريت هوني dxn

10.زيت جوز الهند العضوي البكر  Dxn 

كنز طبيعي قل نظيره بسبب فوائده الغذائية والجمالية، حيث يتميز باحتوائه على كميات عالية من فيتامين (E) ومن الأحماض الدهنية الهامة مثل حمض اللوريك وحمض الكابريك، وتعمل هذه الأحماض مضادات للبكتيريا والفطريات وهي مضادات للأكسدة أيضا ما يجعله خيارا رائعا لبشرة الناعمة وصحية ولفروة الرأس والشعر، كما أنه بديل رائع للزبدة والزيوت في الطهي خاصة فوائده للجهاز الهضمي والدماغ، كما تشير الأبحاث الصحية، وهذا ما يجعله الكنوز المهمة في عالم الصحة والجمال. 
زيت جوز الهند dxn
فوائد زيت جوز الهند العضوي البكر من دي إكس إن للبشرة والشعر وبديل صحي للطهي


11. عصير روسيل Dxn عصير الكركديه الطبيعي 

عصير روسيل دي اكس ان تم تحضيره من مستخلص زهرات الروسيل ( الكركدية المعروفة بفوائدها الكثيرة)!، فهو عصير صحي ومنعش مناسب لجميع الأعمار.
ينفع لأمراض ارتفاع الضغط . ينشط ويوزان الدورة الدموية في جسمك . يحد من نمو الأورام السرطانية . يخفف آلام النقرس والروماتيزم . يخفف من حالات نزلات البرد لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين c . يساعد على تخفيف آلام الروماتيزم والنقرس . ينفع في حالات السل والسل الرئوي . يهدئ تقلصات الرحم ويزيل الألم . يهدئ تقلصات المعدة والأمعاء وينشط الهضم ويقضي على الإمساك . وغيرها من الفوائد ...
عصير روسيل ( الكركديه)  Dxn
فوائد وإستخدامات عصير روسيل الكركديه من دي إكس إن 

12. معكرونة جانودل Dxn( Gannodle) 

معكرونة جنودل هي مكرونة فورية سهلة التحضير تحتوي على فطر الجانوديرما (جانوديرما لوسيدوم) ، يتم إنتاجها في ظل عملية التجفيف الخالية من الزيت ، لذيذة الطعم وخالية من التلوين والنكهات الصناعية.
معكرونة جانودل dxn
معكرونه جانوودل dxn | جانودل دي إكس إن 

13. معكرونة سبايرودل Dxn( Spirudle) 

مكرونة سبيرودل هي بديل صحي عن الإندومي مكرونه فورية سهلة التحضير تحتوي على سبيرولينا والتي يتم إنتاجها في ظل عملية التجفيف الخالية من الزيت ، إنها لذيذة الطعم وخالية من التلوين والنكهات الصناعية.

14. زهي منت حلوى النعناع الصحي Dxn 

إن كنت تعاني من التهاب الحنجرة أو من رائحة النفس الغير محببة ، فما عليك سوى تناول حلوى النعناع الصحي زي منت لتشعر بالإنتعاش وتتخلص من الإحتقان بكل هدوء، إضافة إلى أنها تساعد على تخفيف السعال وإذابة البلغم وتهدئة الحنجرة وجفاف الحلق ، إنها تمنحك نفس منعش و راحة طوال اليوم.
حلوى النعنع زاهي مينت dxn
حلوى النعنع زاهي مينت دي إكس إن 
حلوى النعنع زاهي مينت دي إكس إن | ديكسن 

15. مربى الأناناس Dxn 

مربى الأناناس الطبيعي والغني بالجانوديرما الصحي لذا يعتبر مربى الأناناس دكسن اختيارا حكيما كطعام مغذي للعائلة نظراً لفوائده الصحية المتعددة استمتع بفوائد الأناناس الذي يعد مصدرا غنياً جداً بالألياف والمواد المغذية والفيتامينات ومضادات الأكسدة.
مربى الأناناس دكسن الطبيعي
فوائد وإستخدامات مربى الأناناس دكسن dxn

16. ملح الهيملايا Dxn 

ملح الهيمالايا dxn هو ملح وردي اللون يتم استخراجه من مناطق معينة من باكستان بالقرب من جبال الهيمالايا ، ويعد افضل نوع من انواع الملح من حيث فوائده وأمانه من اي اضرار ، وتنتجه شركة DXN بشكل طبيعي غير مكرر ، لذلك فهو يعتبر البديل الصحي لانواع الملح الاخرى .
ملح هيملايا dxn
فوائد وإستخدامات ملح هيملايا دي إكس إن 

 17.زيت الزيتون العضوي البكر Dxn

زيت الزيتون البكر من DXN يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك ، فهو غني بفيتامين E وفيتامين K والأحماض الدهنية المشبعة، والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، وكذلك يحتوي على الكالسيوم، والبوتاسيوم، والبلوفينول والتكوفيرول وأحماض تيريبينيك ومضادات الأكسدة الأخرى. 
زيت زيتون العضوي البكر dxn
فوائد وإستخدامات زيت الزيتون البكر العضوي من دي إكس إن 

18. عصير الصبار الوفيتا Dxn

عصير الصبار (الوفيتا Aloe Vita ) هو عصير طبيعي غني بـ لب الصبار الطازج المفيد لصحة جسمك وجهازك الهضمي ونظارة بشرتك! عصير صحي لذيذ ومنعش يساعد على الهضم والتخلص من مشاكل المعدة والقولون  ويفيد في إنقاص الورن ومفيد لترطيب ونظارة الجسم كما يعمل على رفع المناعة. 

عصير الصبار الوفيتا dxn
فوائد وإستخدامات عصير الصبار الوفيتا من دي إكس إن 

19.عصير الكيوي الطبيعي Dxn

هو عصير فواكه طبيعي مركز خالي من المواد الضارة والألوان الصناعية ، وله فوائد صحية كثيرة فهو مفيد لنضارة البشرة وحيوية الشعر ويقي من المشاكل الهضمية والتنفسية وهو شراب منعش ولذيذ يمكنك ان تجعله مشروبك اليومي المفضل كما يمكنك تقديمه للضيوف في بيتك وفي المناسبات .
عصير الكيوي الطبيعي dxn
Dxn فوائد عصير الكيوي الطبيعي دي إكس إن 

20.عصير مورينزايم Dxn

هل تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي أو في آلام المفاصل ؟ هل تريد أن تحافظ على مظهر شبابي لجسمك ؟ هل تريد رفع مناعة جسمك ؟ اليك عصير طبيعي من فاكهة النوني وهو عصير المورينزايم من dxn عصير المورينزاي هو عبارة عن عصير نوني نباتي متخمر مركز، يحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعية التي تنتج عن عملية تخمر مادة نوني المركزة، وهو مفيد جدا لأمراض الجهاز الهضمي وغيرها .

 
عصير مورينزايم dxn
Dxn عصير مورينزايم فوائد واستخدامات دي إكس إن 

21. عصير كوريباين dxn 

عصير كوردي باين dxn : هو عصير صحي طبيعي مكوَّن من عصير الأناناس الطبيعي مع فطر الكورديسيبس ، مما يجعله مهم لصحة الجسم حيث يعزز الطاقة يعزز الطاقة ويحسن الدورة الدموية . يحسن وظائف الكلى . يحسن وظائف الكبد يحسن الشهية . مفيد للمعدة . يعطي الجسم نشاط ويزيل أعراض التعب . يقوي المناعة في جسمك . يعمل على إزالة البلغم . غني بفيتامين C ، مما يجعله يحسن البشرة ويعزز من صحة الجلد .
عصير كوديباين dxn
Dxn عصير كوردي باين فوائد وإستخدامات دي إكس إن 

13. كورديسبس سيريال Dxn 

عبارة عن توليفة من القمح والشعير الشوفان والكاكاو بالاضافة لفطر الكورديسبس وهو يمد الجسم بطاقة عالية ونشاط بمكونات طبيعية خالية من السكر والكوليسترول ويمكن صنع وجبة لذيذة منه مشبعة خفيفة وصحية. 
كورديسبس سيريال dxn
Dxn كورديسبس سريال من دي إكس إن فوائد وإستخدامات 

قسم منتجات العناية الشخصية Dxn | منتجات دي إكس إن التجميلية

 1.معجون أسنان جانوزي dxn

معجون أسنان جانوزي دي إكس إن معجون صحي مبتكر من خلاصة الجانوديرما المعروف بفوائده الكثيرة ، وهلام غذائي ، ومنثول ، ومنكهات طعام ، وهو لا يحتوي على السكرين ولا التلوين ولا الفلورايد الصناعي ، ينظف أسنانك بشكل فعال ، ويشد اللثة ويقويها ، ويكسبك نفس منعش وصحي وإشراقة مع كل ابتسامة.
وله استخدامات اخرى متعددة فهو يفيد بعض المشاكل الجلدية ويمكن استنشاقه بالتبخير للمشاكل التنفسية. 
معجون أسنان جانوزى dxn
فوائد معجون أسنان جانوزي ديكسن |استخدامات معجون جانوزي دي إكس إن 


2. شامبو جانوزي dxn 

يقوي الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 . لطيف ومعتدل على فروة الرأس ويناسي جميع أنواع الشعر ويمنحه صحة ونعومة ولمعان . يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه . يقتل البكتيريا الضارة ويزيل الحكة في الرأس .  يساعد على زيادة كثافة الشعر  . يساعد على ازالة القشرة من الرأس شامبو صحي خالي من المواد الضارة والتلوين الاصطناعي .

شامبو جانوزي dxn
فوائد وإستخدامات شامبو جانوزي دي إكس إن 

3. صابونة جانوزي dxn

تركيبة فريدة من فطر الجانوديرما و زيت النخيل فهي : تعمل على منع تضرر خلايا الجسم . تساعد على تنشيط البشرة ومنع الأكسدة، وذلك بسبب وجود خلاصة الـ(جانوديرك) الموجود بفطر الجانوديرما . تجعل البشرة جذابة بسبب وجود زيت النخيل المقوى بالفيتامين (هـ) والعوامل المضادة للأكسدة. تتميز بقوة في إزالة الأوساخ. تساعد على ازالة البثور من الوجه. تنظف البشرة ولا تزيل الزيوت الطبيعية الموجودة بها . تساعد على الوقاية من الإصابة بمشاكل البشرة . ولها الكثير من الفوائد الأخرى ، ويكفي أنها مكونة من مكونات طبيعية .

صابونة جانوزي dxn
فوائد وإستخدامات صابونة جانوزي دي إكس إن للبشرة الجافة والدهنية والعادية والمختلطة

4. رغوة  الجسم جانوزي dxn 

رغوة الجسم جانوزي (Ganozhi Body foam) : هي رغوة مضاف اليها خلاصة فطر الجانوديرما ، وهي غنية بفيتامين E ، تنظف الجسم بلطف من دون أن تزيل الزيوت الطبيعية الموجودة بالجسم مفيدة جداً للحساسية .  2- مفيدة جداً للفطريات الجلدية.  3- مفيدة جدا للأكزيما . 4- مفيدة جداً للطفوح الجلدية .  5- تنفع في القضاء على البثور الموجودة على الجسم .  ... وغيرها من فوائد رغوة الجسم dxn .

رغوة الجسم جانوزي dxn
فوائد وإستخدامات رغوة جانوزي للجسم دي إكس إن 


5. مقشر الوجه والجسم بابايا dxn

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية كما يفتح الاماكن الغامقه بالجسم، ويزيد البشرة نضارة وإشراقا ، والنتيجة تظهر خلال فترة قصيرة من الاستعمال. يحارب حبّ الشباب، ويخفف من أثر الحبوب والبثور لاحتوائه على مضادات أكسده طبيعية تقضي على الفطريات والبكيتريا الضارة. يحافظ على شباب البشرة ، ومكافح لآثار التجاعيد يعمل على شد البشرة ويحميها من ضرر التعرض لأشعة الشمس . يحمي البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وخاصة بجانب العينين . وغيرها من الفوائد الصحية والجمالية لمنتج مقشر البابايا dxn
مقشر بابايا dxn
 فوائد وإستخدامات مقشر بابايا دي إكس إن للتنعيم والتبيض الوجه والجسم 



6.بودرة اللؤلؤ dxn 

الجمال الداخلي والخارجي يجتمعان في هذا المنتج الرائع الذي يمد بشرتك بالعناصر الغذائية المهمة لتغذيتها وشدها وجعلها ناعمة وشابة ونضرة ، وايضا يمد جسمك بالعناصر الغذائية لتعزيز صحته ومناعته ، هذا المنتج هو بودرة اللؤلؤ من DXN .
تدعم اللؤلؤ صحة الشعر والبشرة والأظافر والجهاز العصبي . – تعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وتغذي البشرة وتشدها وترطبها . – شربها يزيد ادرار الحليب للمرضع . – تستخدم تقليديا لتخفيف حرارة الجسم.
بودرة اللؤلؤ dxn
فوائد وإستخدامات بودرة (مسحوق)  اللؤلؤ من دي إكس إن 

6. كريم شجرة الشاي dxn

كريم شجرة الشاي dxn هو منتج طبيعي مُضاد للأمراض الجلدية وللالتهابات وحب الشباب ويسكن ويلطف الحروق والجروح ، ويتمتع بقدرة عالية على التغلغل فهو ضروري لصحة وحماية البشرة
يعمل كمسكن وملطف . يزيل الحكة . يسكن ويهدئ الالتهابات ينفع بشكل كبير للأمراض الجلدية مثل حب الشباب والإكزيما، والبرص، والبهاق . ينفع في حالات الطفح الجلدي الناتج عن الفوط الصحية عند الأطفال . ينفع للحروق  يفيد في علاج التلوث بالفطريات ، ويفيد في علاج الجروح الملوثة . ينفع للسع البعوض والحشرات الصغيرة يفضل تخفيفه مع زيت جانو او الوفيرا او ماء الورد  .
كريم شجرة الشاي dxn
فوائد وإستخدامات كريم شجرة الشاي دي إكس إن 

7.زيت جانو dxn

زيت التدليك جانو من dxn مكون من زيت النخيل وهو غني بالجانوديرما ، مناسب للتدليك والشعر والبشرة وكل محتوياته طبيعية وغنية بمضادات الأكسدة. 
ممتاز جدا لآلام المفاصل والركبة . ممتاز جدا للمساج ممتاز جدا للجلد والشعر . جيد للحماية من أشعة الشمس زيت خفيف وسريع النفاذ للجسم جيد للتخفيف من لسع الحشرات . يخفف آلآم العضلات ويساعد على تحسين قوتها ، كما ينفع في حالات التقلصات والتمزُّقات العضلية، والشد العضلي .
زيت جانو dxn
فوائد وإستخدامات زيت جانو دي إكس إن للشعر والبشرة والتدليك 


 8. مجموعة الألوفيرا dxn

مجموعة الوفيرا من dxn تقوم بتنظيف بشرتك بدون إزالة الزيوت الطبيعية منها وتحافظ على نسبة ال ( PH) مما يجعل البشرة ناعمه رطبة ومشرقة .
وسنقوم بالتحدث عنها واحد تلو الآخر.
مجموعة الوفيرا من dxn
فوائد وإستخدامات مستحضرات تجميل الوفيرا دي اكس ان 



جل ألوفيرا dxn 

يطهر البشرة ومسام الجلد بلطف ويحافظ على رطوبتها ، ولا يزيل الزيوت الطبيعية ، ويترك بشرتك نضرة ومرنة وأكثر وضائة وأشراقا ، كما يعمل على إعادة توازن البشرة مما تخسره من مؤثرات داخلية وخارجية ضع فقط 3 أو 4 نقاط منها فهي تكفي لتنظيف الجسم .
جل الوفيرا dxn
فوائد وإستخدامات جل الوفيرا دي إكس إن 

تونر ألوفيرا dxn
وهو عبارة عن تركيبة منعشة لترطيب البشرة يحتوي على الألوفيرا يقوم بتطهير مسام الجلد وحماية البشرة من فقدان الرطوبة، ويزيل آثار المكياج ، واستخدامه بعد جل التنظيف يترك البشرة ناعمة وأكثر مرونة . كيفية استخدام تونر الوفيرا بعد التنظيف ، ضعي قليلا من التونر على قطنة وقومي بالتدليك بلطف بحركة دائرية على الوجه ، مع تجنب منطقة العينين. 
تونر الوفيرا dxn
فوائد وإستخدامات تونر الوفيرا دي إكس إن 

اكوا جل الوفيرا dxn مرطب نهاري

وهو مرطب تمتصه البشرة بسرعة وبسهولة، يرطب الجلد ويستخدم في النهار بعد جل التنظيف و يساعد على الحفاظ على بشرة شابة نظيفة ومنتعشة . كيفية استخدام اكوا جل الألوفيرا ضعيه بلطف على الوجه والرقبة لتوفير ترطيب مثالي. يوضع خلال النهار بعد استخدام المنظف والتونر .
اكوا جل الوفيرا dxn
فوائد وإستخدامات المرطب النهاري اكوا جل دي إكس إن | جل مائي دكسن


كريم تغذية ألوفيرا dxn (مرطب ليلي ) 

كريم الليل هو غني بمزيج خاص من الألوفيرا والزيوت النباتية ، ويعمل كقناع وقائي لاستعادة فقدان رطوبة البشرة أثناء النوم . كيفية استخدام كريم تغذية الألوفيرا ضعيه بلطف على الوجه والرقبة لتوفير ترطيب مثالي. يستخدم في الليل بعد استخدام المنظف والتونر .

كريم الوفيرا dxn مرطب ليلي
فوائد وإستخدامات كريم ومرطب الوفيرا دي إكس إن مرطب ليلي 


لوشن الوفيرا dxn 
لوشن الالوفيرا dxn هو تركيبة خاصة من الألوفيرا (الصبار وزيت الجوجوبا وفيتامين أ)، يتمتع بسرعة النفاذ للبشرة . فوائد لوشن الوفيرا dxn :  مرطبٌ غير دهني لليدين والجسم . مفيد لتشققات البشرة . مفيد لجفاف البشرة . يحافظ على البشرة ناعمة ونضرة . استخدام لوشن الألوفيرا دلكي اللوشن بلطف على البشرة بعد الاستحمام .

لوشن الوفيرا dxn
فوائد وإستخدامات لوشن الوفيرا دي دي إكس إن للوجه والجسم


مقشر الوجه الوفيرا dxn
هو مقشر يوفر لك تنظيفًا لطيفًا للمسام العميقة لإزالة الخلايا السطحية الباهتة والميتة والشوائب الأخرى ، مما يجعل بشرتك تبدو ناعمة ونظيفة ومنتعشة. يتكون من مستخلص الصبار لتليين بشرتك وترطيبها ويحتوي على زيوت أساسية من الزيتون والمكاديميا لتهدئة بشرتك.

مقشر الوفيرا dxn
مقشر الوجه الوفيرا دي إكس إن 

ماسك الترطيب الوفيرا dxn 
هو قناع يعيد الترطيب للبشرة الجافة والمتضررة بسبب عوامل الطقس يعطي البشرة نعومة ونضارة ومظهر صحي جميل ، مناسب لتهدئة جميع أنواع البشرة . يحتوي على مستخلص الصبار والمشتقات الطبيعية للزيتون التي توفر لك ترطيبًا ممتازًا وتهدئة للبشرة ، كما يحتوي على هيالورونات الصوديوم التي توصل الرطوبة إلى عمق خلايا الجلد.

9.مجموعة الجوهرة dxn ( جيمبوزي) 

سلسلة العناية بالبشرة جيمبيوري هي مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل بشكل عام على تجديد شباب البشرة وإحيائها وتحسين مرونة البشرة وتماسكها ومحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، وتتكون من اهم الاعشاب والنباتات الطبيعية والاحجار الكريمة ، وهي عبارة عن 5 مستحضرات 
  • 1 - منظف جيمبيوري : لتنظيف البشرة وتنقيتها. 

  • 2- تونر جيمبيوري : لقبض المسامات الواسعة . 3- سيروم جيمبيوري : غني بالعناصر المغذية لبشرتك .
  • 4 – زيت جيمبيوري : لشد البشرة وترطيبها وتجديدها . 
  • 5 – كريم جيمبيوري : للمحافظة على نضارة البشرة .

مجموعة جيمبوزي dxn الجوهرة
فوائد وإستخدامات مجموعة مستحضرات جيمبوزي دي إكس إن 
 

10. عطر فيحاء النسائي dxn

عطر فيحاء من DXN هو عطر نسائي مثير ذو رائحة انثوية فريدة ومميزة تنبع من اللقاء المثالي للكمثرى والبرغموت والأوزون المتلألئ والفلفل الوردي وزهر البرتقال كمكونات عليا ، والقهوة والياسمين والزنبق ونبات بخور مريم كمكونات وسطى ، والفانيليا وعشب الباتشول الهندي وخشب الأرز والمسك وخشب الصندل كمكونات أساسية. 
عطر فيحاء النسائي dxn
عطر فيحاء عطر نسائي من دي إكس إن 


11. عطر فيزا الرجالي dxn

عطر فيزا من DXN هو عطر ذكوري مكون من مزيج المكونات الطبيعية ويتميز بأنه يدوم طويلا ، فهو يتكون من البرغموت الأخضر والليمون كمكونات عليا ، والياسمين و الزنبق ونبات إبرة الراعي كمكونات وسطى ، والعنبر و الفانيليا و المسك الخشبي كمكونات أساسية!.
 
عطر فيزا dxn
عطر فيزا الرجالي من دي إكس إن 


4. قسم تنقية ومعالجة المياه Dxn 

يأتي في مقدمة هذا القسم فلتر أكوازون من شركة dxn  الرائدة

فلتر أكوازون dxn

هو جهاز  لتصفية وتحليه المياه إبتكرته شركة دي إكس إن بإشراف الدكتور ليم سيوجين مؤسس هذه الشركة (Dxn)  بتقنيات مدروسة خاضع لتجارب كثيرة وحائز على شهادات جودة متعددة حيث يحصل المستخدم على مياه صحية ومعقمة ونظيفة مهما كانت تحوي من الشوائب ونكهات الكلور والرواسب كما يتميز فلتر اكوازون بسهولة التركيب والإستخدام على الصنبور مباشرة او من صنبور الجهاز نفسه ويمكن التبديل بينهما بكل سهولة. 
فلتر اكوا زون dxn
جهاز تنقية وتصفية المياه أكوا زون دي إكس إن 

للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn
او كتابته عند تقديم طلبية شراء من الموقع
يرجى الإحتفاظ به وتقديمه عند الحاجة
⬇️⁩
✅ 820 958 264 ✅
وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى ٢٥٪ من قيمة المنتجات التي تريد شراءها

التسجيل في شركة dxn الماليزية

إضغط هنا للتسجيل المجاني في شركة Dxn الماليزية والحصول على كود تخفيض خاص بك. 
او استخدم كود الخصم الخاص بنا. 
كود الخصم 820958264 

خطوات التسجيل في شركة Dxn

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع شركة Dxn الرسمي
___________________________________

شرح عن شركة Dxn

لشرح مفصل عن عمل الشركة ومنتجاتها وخطتها التسويقية والربحية 
_________________________________________
_______________________________________
🎊 تسعدنا زيارتكم 🎊

google-playkhamsatmostaqltradent