recent
أخبار ساخنة

ماهي شركة Dxn؟ | العمل في شركة Dxn | تحقيق أرباح مع شركة Dxn

 سنتعرف في هذا المقال عن كل مايهمك عن شركة Dxn الماليزية فإذا كنت تبحث عن الصحة السليمة - المال الوافر-الحياة الإجتماعية وتسعى للثراء الشامل (الصحي-المالي-الإجتماعي) أنت في المكان الصحيح والدليل ستجده بين هذه السطور.

شركة dxn الماليزية
شرح عن شركة Dxn الماليزية

خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع شركة Dxn الرسمي
_________________________________________
⁦♻️⁩للتواصل والإستفسار⁦♻️⁩
هاتف: 00963930531374
_________________________________________

⁦🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩

عرض خصم dxn مجاني
للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn
هذا
⬇️⁩
✅ 820958264 ✅
وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى ٢٥٪ من قيمة المنتجات التي تريد شراءها 

ماهي شركة Dxn؟ 

ماهي شركة Dxn؟ 

شركة DXN هي شركة ماليزية عالمية، تأسست في عام 1993م على يد الداتو ليم سيو جين، ومقرُ عملها الرئيسي في ماليزيا، ولديها مكاتب و فروع تغطي كل  أنحاء العالم، تُسمى شركة dxn بالشركة المتكاملة، هذا لأنها تزرع وتُصنّع وتُسوق تحت سقفٍ واحد حيث لديها مزارع ومعامل خاصة، تتبع معايير الجودة الدولية والتصنيعُ الفاخر.
تُعتبر شركة DXN إحدى شركات البيع المباشر الكُبرى في العالم، ولها عدة استثمارات تجارية منها:

أولًا: الاستثمار الصحي في شركة dxn

 دي اكس ان واِستثمارها في المجال الصحي، تُعد شركة دي اكس ان من أكبر الشركات التي تزرع فطر الجانوديرما أو الفطر الريشي والذي يُلقب بملك الأعشاب، وهو فطر يُعد في ثقافة النباتات الصينية بأكسير الحياة، لما لهُ من خصائص غِذائية وعلاجية مُفيدة لجسم الإنسان.
بالاضافة لمكملات غذائية عالية القيمة مثل السبيرولينا وفطر كورديسبس (إقرأ أيضا عن الخماسي الذهبي Dxn والمثلث الذهبي Dxn) 
ولذلك قامت الشركة بعمل أبحاث عنه، واستزرعتهُ وقامت بطرحه في الأسواق، ثم توسع نطاق الإنتاج فشمل العديد من المُنتجات الصحية الطبيعية العضوية ومنها؛ مكملات غِذائية، عصائر ومشروبات، قهوة وشاي بأنواعهما المختلفة، منتجات العناية الشخصية، والعناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، والعديد من المُنتجات الصحية الأخرى.
شركة دي اكس ان هي الشركة الوحيدة التي ترفعُ شعار عالمٍ واحد سوقٌ واحد، بحيث يتمتع أعضائُها بعمولاتٍ دولية بعضوية واحدة.

ثانيًا: الاستثمار العقاري.

ثالثًا: الاستثمار في السفر والسياحة.

رابعًا: الاستثمار في الطاقة المتجددة.
 

مميزات شركة Dxn |لماذا أختار شركة Dxn؟ 

أولاً :الربح الذكي 
 لا تحتاج إلى رأس مال، فرأس ماله الإستهلاك، بالإضافة إلى حصولك على عضوية مجانية سارية لمدى الحياة، وتُورث بعد الموت، وتوفر لك فُرصة عالمية تمكنك من العمل بأي دولة كنت، ومن منزلك أو أي مكان أنت فيه، أيضًا تحصل على عائد مالي مُجزي، وبخطة سهلة وقوية، وعمولة شهرية مُستمرة، وتوريث الدخل بعد الموت ، وتُشاركك الشركة أرباح دولية من مبيعاتها، بالإضافة إلى رحلات سفر وحوافز ، وحضور مؤتمرات وترفيه.

ثانيًا: منتجات استثنائية
منتجات صحية نادرة، وذات جودة عالية.
اِستهلاك يومي لمنتجات صحية عُضوية، تعمل على طرد السموم من الجسم وتعزيز مناعته، وتحافظ على حيوية البشرة والجلد، وضمان جودة المنتجات والثِقة بها، فهي مُنتجات اِستهلاكية عُضوية نادرة، وبأسعار مناسبة مقارنةً بالمنتجات العُضوية الأُخرى، بالإضافة إلى أرباح شهرية مُستمرة من المُستهلاكات والمُشتريات.
منتجات شركة dxn
منتجات شركة دي إكس إن الماليزية 


ثالثًا: الاستقرارُ والاستمرارية
شركة قوية ومُستقرة ومُستمرة في النمو والازدهار، بالإضافة إلى أنها تملِك سجل دولي حافلٌ بالإنجازات، فهي شركة متكاملة وبِلا ديون، كما أنها معتمدة من قِبل هيئات مراقبة الجودة المُعترف بها دوليًا، وهي موجودة في 200 دولة، وعدد أعضائها تجاوز 12 مليون عُضو حول العالم، وكما أنها تُعتبر الأسرع نموًا في العالم، شركة dxn حائزة على رتبة 15 من بين أقوى 100 شركة عالمية في صناعة البيع المباشر.

 قوة وتاريخ شركة DXN

1) الرؤية الواضحة
الحرية الصحية ( رسالة سامية للبشرية في الصحية ).
الحرية المالية.
حرية الزمان والمكان.
2) منتجات رائعة وقوية
عالمية، استهلاكية، متنوعة، ذات جودة عالية، نادرة.
3) الخطة التسويقية
الخطة التسويقية، تضمن مكافآت مُجزية للموزعين الملتزمين بالعمل، والذين يبذلون جهدًا كبيرًا، كما أثبتت نجاحها على مدى ال 29 سنة الماضية، في أكثر من 180 دولة في أنحاء العالم.
عضوية لمدى الحياة، وبدون تنزيل من المناصب التي يصل إليها العضو.
بدون ضغوط، يحصل العضو على عمولة عالمية متعددة الجوانب، وبأقل قيمة شهرية للتأهل، وذلك في أي دولة توجد بها فروع الشركة.
عضوية يمكن نقلُها للغير بالتوارث.
4) مفهوم التنين الواحد
إنجاز كل الخطوات العملية، من الزراعة والتصنيع، إلى التوزيع والتسويق، تحت سقفٍ واحد.
5) آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة
تملك الشركة مصانع وأجهزة متطورة جدًا، وبأحدث التقنيات في مجال زراعة الأنسجة وخطوات التصنيع، التي تضمن المحافظة على كل العناصر الفعالة في صورتها الأصلية.
6) مفهوم السعر المناسب
مع أن منتجات شركة دي اكس ان حائزة على أعلى درجات الجودة، إلا أنها تباع بأسعار مناسبة، من أجل ضمان تكرار الشراء واستمراره.
7) ضمان الجودة في المنتجات
تمتلك شركة دي اكس ان شهادات جودة عالمية مصدّقة، ومعترف بها عالميًا منها؛ شهادات الحلال، TGA, ISO 9001, ISO 14001, ISO 17025.
8) شبكة تسويق عالمية
بنجاح كبير تقوم شركة دي اكس ان بتسويق منتجاتها في أكثر من 180 دولة.
9) قاعدة ضخمة من الأعضاء
تتكون من أكثر من 12 مليون عُضو مسجل في أنحاء العالم.
10) شركة ذات حجم مالي ضخم
كانت مسجلة رسميًا في سوق الأوراق المالية (البورصة) في كوالالمبور، ولها جمعية عمومية.
11) شركة قوية ومُستقرة
تأسست شركة دي اكس ان منذ عام 1993م، وبدون أية تغييرات جوهرية في خطتها المالية ومبادئها وفلسفتها، بقيادةً حكيمة وثابتة من إدارتها.
12) سمعة عالمية ونمو سريع
حسب ال DSA ( منظمة البيع المباشر)، فإن ترتيب شركة DXN أصبح (15) من بين أفضل الشركات العالمية.
13) شرعية وقانونية شركة DXN حسب معايير جمعيات البيع المباشر
14)المرونة
حيث لاتطلب من موظفيها ترك وظيفتهم الأخرى أو تحدد ساعات العمل او تحدد راتب ثابت او رشهادات عليا كأي عمل رتيب بل تترك لهم حرية العمل بالطرق التي تناسبهم. 

الشهادات الحاصلة عليها شركة Dxn 

  • شهادة مزاولة التصنيع الحسن من المكتب الوطني للرقابة الدوائية في وزارة الصحة ماليزيا في عام 1995م، وتم تجديدها في أغسطس 2007م بعد إنشاء وإضافة مصانع حديثة GMP.
  • شهادات حلال، مطابقة جميع منتجات شركة دكسن للشريعة الإسلامية، ممنوحة من إدارة التطوير الإسلامية في ماليزيا.
  • شهادة ضمان الجودة ISO 9001، من منظمة معايير ومواصفات الجودة الدولية (آيزو) عام 1999م.
  • شهادة ضمان الجودة GENATEC، بأن منتجات شركة دي اكس ان طبيعية 100%، حتى المواد الكيميائية هي مواد عضوية غير مصنعة.
  • شهادة إدارة السلع العلاجية TGA، من وزارة الصحة والشيخوخة في أستراليا في عام 1999م.
  • شهادة المواصفات الماليزية 2001 : 1529 MS، والمزرعة العضوية الموثقة من وزارة الزراعة الماليزية في نوفمبر 2007، حيث تم إعتماد مزرعة لينجزي دكسن على أساس المنشأ العضوي الماليزي Malaysian Organic Scheme.
  • شهادة HAZERD، بأن منتجات شركة دكسن وخطتها التسويقية خالية تمامًا من المخاطر.
شهادات جودة منتجات شركة dxn
شهادات الجودة الحاصلة عليها شركة Dxn الماليزية

العمل في شركة Dxn 

شرح فكرة العمل في شركة Dxn 

تقوم فكرة عمل شركة DXN على أساس نظام التسويق المتعدد أو ما يعرف بالبيع المباشر، الذي يحصل بين الشركة والمستهلك بشكلٍ مباشر، دون الحاجة لعمل دعاية أو إعلان لمنتجات الشركة، ودون انتقالها من تاجر إلى آخر حتى تصل إليك، أي من المصنع إلى المستهلك مباشرةً بعكس التسويق التقليدي، الذي تخصص له الشركات جزء من أرباحها، لعمل دعايات وإعلانات مرئية أو مسموعة أو مقروءة.

وأما بالنسبة لشركة DXN فإنها تتميز بقوة منتجاتها، التي تجعل لنفسها مكانةً في الأسواق العالمية، فمن خلال استخدام المستهلك لمنتجات شركة دي اكس ان وبعد أن يلتمس فوائدها، فيبدأ بالتحدث عنها بين أهله وأصدقائه، وهكذا فإن شركة dxn تجعل المستهلك يروج لمنتجاتها الصحية المفيدة.

إليك عزيزي القارئ فيديو مختصر عن شرح فكرة  العمل في شركة Dxn 



طريقة العمل مع شركة Dxn الماليزية

  •  تسجيل عضوية بالشركة وبهذا تحصل على رقم عضوية مجانًا ولمدى الحياة ويورث بعد الوفاة. 
  •  تجربة منتجات شركة دي اكس ان ولو منتج واحد على الأقل، وذلك من أجل أن تشعر بجودتها وفائدتها لتتحدث عنها عن قناعة وتجربة ومصداقية
  • دعوة أهلك وأصدقائك ومعارفك ودعوة اشخاص عبر النت للتسجيل بالشركة عن طريقك، وليقوموا بتجرُبتها أيضًا، فهي منتجات استهلاكية نحتاجها في حياتنا اليومية.

وهكذا تقوم بتكوين فريقك، وتبدأ بدعوة أعضاء جدد للإنضمام لفريقك بشركة dxn، ولكن قبل ذلك يجب عليك أن تقرأ وتفهم ماهي شركة DXN وماهي منتجاتها وطريقة العمل معها،فشعار شركة Dxn هو:

 "تعلم ثم تعلم ثم تكلم" 

وهكذا تتدرب لكي تقوم بتدريب فريقك وتهيئته للعمل مع الشركة، بحيث يبدأ أعضاء فريقك بتكوين فرقهم الخاصة بهم، مثال بسيط: أنت قمت بتسجيل أحمد ومحمد وعلي وكل شخص منهم قام بدعوة ثلاثة أشخاص وهكذا.

طريقة الربح وتحصيل المال مع شركةDxn

 ، فهي تبدأ عندما يقوم أعضاء فريقك بشراء المنتجات، فلكل منتج نقاط معينة، مثلًا معجون أسنان جانوزي يحتوي على 5 نقاط، وبعد أن تقوم بجمع النقاط من مشترياتك الشخصية ومشتريات فريقك وتصل إلى4500 نقطة، بهذا تنتقل من رتبة موزع إلى رتبة وكيل نجم، وتبدأ رحلة الصعود إلى أعلى الرتب في الشركة.

الرتب تبدأ من رتبة موزع وتنتهي برتبة السفير وهي أعلى رتبة في الشركة.

وإليك عزيزي القارئ خطة لإكتساب ربح سريع مع شركة Dxn في الفيديو التالي


الحصول على منتجات DXN

طريقة شراء منتجات شركة dxn

قد يتسائل الكثير من الأشخاص أين أجد منتجات DXN؟ أو ماهي طريقة شراء منتجات DXN؟ لأنهم لم يجدوا هذه المنتجات في الأسواق، وذلك لأن شركة DXN تعمل بنظام البيع المباشر، بعكس البيع التقليدي الذي تجد فيه منتجات أي شركة متوفرة في الأسواق.

فنظام البيع المباشر الذي تتبعه شركة dxn، يعتبر من أحدث طرق التسويق في عصرنا الحالي، والتي تعمل به الكثير من الشركات العالمية الكبرى، حيث يعتمد هذا النظام على تسويق منتجات الشركة من المصنع إلى المستهلك مباشرةً عبر فروع الشركة الرسمية، بعيداً عن محلات البيع بالجملة أو التجزئة.


تباع منتجات شركة dxn في فروع الشركة الرسمية فقط، وتتواجد فروع شركة dxn الرسمية في أكثر من 80 دولة حول العالم، كما أنه يوجد خدمة توصيل المنتجات إلى المنزل في الكثير الدول التي توجد بها فروع رسمية للشركة.

كما أن الشركة توفر المنتجات للأعضاء بسعر خاص أقل من السعر الرسمي، وذلك بخصم يتراوح مابين 15% إلى 25% وفي بعض المنتجات يصل إلى 30%، هذا الخصم فقط لمن لديه عضوية بالشركة، أما من ليس لديه عضوية بالشركة، يستطيع شراء المنتجات بالسعر الرسمي فقط دون أي خصم.

وبالتالي فإن أردت شراء منتجات dxn بسعر العضو (مع الخصم)، حتى وإن كنت غير عضو بالشركة فأمامك طريقتين وهما: 

  1. تسجيل عضوية بشركة dxn، وشراء المنتجات عن طريق رقم عضويتك أنت  طريقة وخطوات تسجيل عضوية مجانية في شركة Dxn
  2. شراء المنتجات بدون أن تسجل عضوية بالشركة، وذلك عن طريق استخدام رقم العضوية الخاص بنا؛ فبإمكانك الذهاب إلى فرع شركة dxn القريب منك، وتشتري منه المنتجات برقم العضوية الخاص بنا، وذلك عن طريق أعطاء رقم العضوية الخاص بنا لموظف المبيعات هناك، ولا تنسى أن تقول له أرغب بشراء أي منتج من منتجات شركة dxn برقم العضوية  لكي تحصل على الخصم.
كود الخصم /رقم العضوية

كود خصم
كوبون خصم
820,958,264 
ملاحظة:رقم العضوية سواء الخاص بك او بنا يمكنك استخدامه بأي فرع لشركة dxn حول العالم لأنه كود خصم عالمي. 

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع شركة Dxn الرسمي
_________________________________________
لشرح مفصل عن عمل الشركة ومنتجاتها وخطتها التسويقية والربحية 
_________________________________________
⁦♻️⁩للتواصل والإستفسار⁦♻️⁩
هاتف: 00963930531374
_________________________________________
⁦🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩
عرض خصم dxn مجاني
للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn
⬇️⁩
820958264
وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى ٢٥٪ من قيمة المنتجات التي تريد شراءها

🎊 تسعدنا زيارتكم 🎊









google-playkhamsatmostaqltradent