recent
أخبار ساخنة

فوائد الكورديسبس Dxn، كيف احصل على فطر الكورديسبس؟

فطر كورديسبس Dxn
فطر كورديسبس dxn الخصائص والفوائد

ماهو فطر الكورديسبس؟

تم اكتشاف ما يزيد عن 400 نوع من فطر الكورديسبس، إلا أن هنالك نوعين معينين من هذه الأنواع يحظيان باهتمام الأبحاث الطبية هما فطر الكورديسبس سينينسيس (بالإنجليزية: Cordyceps sinensis)، وفطر الكورديسبس ميليتاريس (بالإنجليزية: Cordyceps militaris).


(Cordyceps)، والذي يعرف أيضاً باسم فطر اليسروع او اليرقات (بالإنجليزية: Caterpillar Fungus)، هو جنس من الفطريات الطفيلية التي تنمو على أنواع معينة من يرقات الحشرات الموجودة في أقاليم الجبال العالية في الصين، حيث يهاجم هذا الفطر اليرقات ويقوم باستبدال أنسجتها ويبدأ بالنمو، حيث يتغذى الفطر البالغ على ما يزيد عن 90% من اليرقات، وقد يصل وزن الفطر إلى 300- 500 ملجم.

ماهي فوائد فطر كورديسبس؟

تقوية جهاز المناعة والحد من الإلتهابات:

 حيث تشير بعض الدراسات إلى أن تناول فطر الكورديسبس قد يعزز من صحة ووظائف جهاز المناعة، كما قد يساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، والجهاز التنفسي، والغدد الصماء، والجهاز التناسلي، حيث أنه يحتوي على عدد من المركبات المضادة للإلتهابات مثل السكريات المتعددة (بالإنجليزية: Polysaccharides)، والنيوكليوسيدات المعدلة (بالإنجليزية: Modified Nucleosides)، وغيرها.

الكورديسبس والصحة الجنسية والإنجاب :

 من المعروف عن هذا الفطر دوره في زيادة الشهوة الجنسية للرجال والنساء وذلك نظرا لإنه يساعد الجسم على الإستفادة من الأوكسجين بشكل أكبر ويعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية وبالتالي يمد الجسم بطاقة بدنية عالية وتحسين للمزاج، وهذه المعطيات هامة في الوظائف والجنسية كما يفيد فطر الكورديسبس من يعانون من مشاكل العقم وضعف الإنجاب حسب بعض التجارب.

فوائد فطر كورديسيبس للغدة الدرقية:

إذا كنت تعاني من مشاكل في الغدة الدرقية فيمكنك تناول فطر كورديسيبس، ففي تجربة سريرية للأشخاص الذين تم تشخيصهم حديثاً بالتهاب هاشيموتو للغدة الدرقية ومرض جريفز وقصور الغدة الدرقية المعروف باسم (كسل الغدة الدرقية
ساعد مكمل فطر كورديسيبس على:

  •  استعادة توازن الغدة الدرقية حيث زادت الخلايا التائية المساعدة وقلت الخلايا التائية السامة. 
  •  تم تحسين إنتاج هرمونات الغدة الدرقية. 
  • نظَّمَ عمليات الأيض الخاصة بهرمون الغدة الدرقية . 
  • ساهم بتثبيط الهرمون المنبه للغدة الغدة الدرقية (Thyroid-stimulating hormone - TSH)
  •  قلل فطر كورديسيبس من الأجسام المضادة للغدة الدرقية
  •  الحد من خطر الإصابة بسرطان الغدة الدرقية . 

الكورديسبس والجهاز التنفسي:

وينفع في علاج التهاب الرئة، كما أنه يخفف من أعراض مرض الربو مفيد للقلب تقوية وظائف الكبد، كما ينفع في حالات التهاب الكبد الوبائي من النوع ب، وكذلك التليف.
وفي الفيديو التالي حديث عن فوائد فطر كورديسيس الغدة الدرقية والجهاز التنفسي

 

فطر الكورديسبس ينظم مستويات السكر في الدم: 

يحتوي فطر الكورديسبس على مركب يعرف باسم مانيتول الكورديسبين (بالإنجليزية: D-Mannitol Cordycepin)، ومركب أدينوسين منقوص الأكسجين-3 (بالإنجليزية: 3’-Deoxyadenosine)، حيث أن هذين المركبين يساعدان على التحكم في مستويات الإنسولين وسكر الدم، لهذا فإن من المحتمل بأن فطر الكورديسبس قد يساعد على التحكم بمرض السكري النوع الثاني، كما تشير بعض الأدلة إلى إحتمالية إمتلاك فطر الكورديسبس خصائص حامية للكلى التي يمكن أن تصاب بالضرر بسبب مرض السكري.

فطر الكورديسبس وصحة القلب:

 تشير دراسة حديثة إلى وجود رابط بين استعمال فطر الكورديسبس وتحسن صحة القلب، كما تشير دراسات أخرى إلى أن فطر الكورديسبس قد يساعد على حماية القلب من الأضرار، والتقليل من مستويات الكوليسترول والوقاية من مرض القلب التاجي (بالإنجليزية: Coronary Heart Disease).

تشير أيضاً الدراسات إلى أن استعمال فطر الكورديسبس قد يساعد على التقليل من مستويات الكوليسترول الضار، مما يساعد على الوقاية من مرض تصلب الشرايين (بالإنجليزية: Arteriosclerosis)، والتقليل من مستويات الدهون الثلاثية التي تلعب دوراً في تطور أمراض القلب. 

يستخدم أيضاً فطر الكورديسبس في الصين لعلاج حالات عدم انتظام ضربات القلب (بالإنجليزية: Arrhythmia)

فطر الكورديسبس ومرض الكلى المزمن:

 وذلك تِبعاً لمراجعةٍ نُشرَتْ في مجلّة Cochrane Database of Systematic Reviews عام 2014؛ والتي شملت 22 دراسةً شارك فيها 1746 شخصاً؛ حيث تبيّن أنّ فطر الكورديسبس قد يُقلِّل من المُضاعفات المُرتبِطة بمرض الكلى المزمن (بالإنجليزيّة: Chronic kidney disease)، مثل: زيادة مستويات ألبيومين المصل (بالإنجليزيّة: Serum albumin)، أو ما يُعرَف باسم زلال الدّم، بالإضافة إلى ارتفاع مستويات هيموغلوبين الدّم، كما يُخفض من مستوى الكرياتين، وغيرها، ومع ذلك فإنّ هُناك حاجة للمزيد من الدّراسات للحصول على أدلّةٍ كافيةٍ. 

يحافظ على صحة الكلى، كما ينفع في حالات الفشل الكلوي، ويساعد على حل مشاكل ادرار البول . 

الكورديسبس والتخفيف من نوبات الربو:


حيث نشرتْ مجلّة China Journal of Chinese Materia Medica عام 2007 دراسةً أُجريتْ على مجموعة من الأشخاص المُصابين بالرّبو؛ وقد تبيّن أنّ استخدام فطر الكورديسبس على شكل كبسولاتٍ يُمكنه التّقليل من المؤشرات المرتبطة بالتهاب المسالك الهوائيّة في مصل الدّم؛ حيث إنه يمتلك خصائص تقلل الالتهابات، كما يُخفض من مستوى إنتاج الغلوبيولين المناعي هـ، وغيرها، ولكن ما تزال هناك حاجة للمزيد من الدراسات حول هذا التأثير.

الكورديسبس والسرطان :

يمتلك فطر الكورديسبس خصائص واعدة مضادة للأورام السرطانية، كما أنه قد يساعد على إيقاف عملية نمو وانتشار عدة أنواع من الأورام السرطانية، حيث تشير الدراسات المخبرية إلى أن فطر الكورديسبس قد يكون فعال في إيقاف نمو سرطان الرئة، وسرطان الكبد، وسرطان القولون والمستقيم (بالإنجليزية: Colorectal Cancer)، والورم الميلانيني، وسرطان الغدد اللمفاوية وتشير الدراسات الحيوانية أيضاً إلى أن فطر الكورديسبس قد يساعد على التقليل من الأعراض الجانبية المرتبطة باستعمال الأدوية المضادة للسرطان، بما فيها قلة كريات الدم البيضاء (بالإنجليزية: Leukopeni الأعراض الجانبية التي قد تنتج عن استعمال العلاج الكيماوي، أو العلاج الإشعاعي.

في الفيديو التالي شرح عن خواص فطر كورديسبس دي إكس إن


 فوائد أخرى لفطر الكورديسبس 

  • تقوية مناعة الجسم بشكل عام، وحمايته من الأمراض. 
  • مفيد جدا في حالات السرطان. 
  • يساعد في علاج آلام الظهر. 
  • يساعد في علاج الأعصاب. 
  • تعزيز الأداء الرياضي. 
  •  يعمل على تنقية الجسم من السموم. 
  • يساعد الجسم على مكافحة أمراض البرد مثل : الرشح، والزكام. 
  • ينشط الدورة الدموية ويعمل على زيادة تدفق الأوكسجين للدم . 
  • التخلص من التعب والأرق والإرهاق. 
  • يقوي القدرة الجنسية للرجال والنساء . 
  • مفيد لمرض الروماتيزم . 
  • يمتلك الكثير من مضادات الأكسدة يقي من انسداد الشرايين في القلب والدماغ يساعد على تأخير ظهور أعراض الشيخوخة يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم ، وذلك لأنه يحفز عمل الانسولين الطبيعي في الجسم . 

وغيرها من الفوائد المذهلة والتي لا نستطيع حصرها في مقال.

أضرار فطر كوردسبس :

فطر كورديسيبس نوع من أنواع الفطور النباتية المفيدة جداً لك ولجسمك، فهو يحارب السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية وينظم مستويات السكر في الدم كما أنه يعالج أمراض الغدة الدرقية، ولكن تجنب تناول فطر كورديسيبس أثناء الحمل والرضاعة واضطرابات النزيف وقبل الخضوع  للجراحة بإسبوعين على الأقل ولمن يعاني من أمراض المناعة الذاتية(لكونه يزيد من مناعة الجسم) وذلك لتجنب آثاره الجانبية.

كيف أحصل علي فطر كورديسبس وماهي افضل الجهات التي تنتجه? 

أطلب المنتج او قم بزيارة فرع شركة dxn ببلدك وقدم كود التخفيض للبائع للحصول عليه مع تخفيض على ثمنه 
كود الخصم 820958264 

نظراً لكون فطر الكوردسبس غالي الثمن ويصعب زراعته الا في بيئات معينة 

تسابقت الكثير من الشركات بإنتاجه وفي هذا الزحام على إنتاجه تميزت بعض الشركات بإنتاجه ومن أبرز هذه الشركات هي شركة Dxnالماليزية 

حيث اشتهرت بزراعته بظروف تعقيم وجودة صارمة حيث حصلت العديد من شهادات الإمتياز بخصوص منتوجاتها  وغيره من الفطور الهامة كالريشي وعرف الأسد وطحالب السبرولينا 


_________________________________________
⁦🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩
عرض خصم dxn مجاني
للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn
هذا
⬇️⁩
✅ 820958264 ✅

وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى ٢٥٪ من قيمة المنتجات التي تريد شراءه


للتسجيل المجاني في شركة Dxn الماليزية والحصول على كود تخفيض خاص بك. 
او استخدم كود الخصم الخاص بنا. 

الكود 820958264 

التسجيل في شركة Dxn
عضوية في شركة dxn

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية المجانية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع شركة Dxn الرسمي
_________________________________________
لشرح مفصل عن عمل الشركة ومنتجاتها وخطتها التسويقية والربحية 
_________________________________________

🎊 تسعدنا زيارتكم 🎊









google-playkhamsatmostaqltradent